r10 إلى ميلانو لاستكمال توقيع العقد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r10 إلى ميلانو لاستكمال توقيع العقد

مُساهمة من طرف doctor.zer0 في الأربعاء يوليو 16, 2008 9:53 pm

وصل نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم رونالدينيو الأربعاء إلى ميلانو واجتمع مع زملائه الجدد في ميلانو، مركز التدريب التابع لفريق آي سي ميلان الإيطالي حيث أعرب مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي عن رغبته في أن يعود البرازيلي أفضل لاعب في العالم.

وقال انشيلوتي في تصريح لإحدى القنوات التلفزيونية المحلية الخاصة "نريد أن نضعه في أجواء يستطيع فيها أن يعود مع ميلان أفضل لاعب في العالم".

وأضاف "سيجد هنا الإطار المثالي ليعود كما كان سابقاً. رونالدينيو اسم كبير وسيعطي مزيداً من الحماس للفريق، حماس سنترجمه بالطبع على صعيد النتائج ونوعية الأداء".

يُذكر ان رونالدينيو، الحائز جائزة الكرة الذهبية من فرانس فوتبول الفرنسية عام 2005 ولقب أفضل لاعب من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) عامي 2004 و2005، انتقل من برشلونة إلى ميلان مقابل حوالي 30 مليون دولار أميركي، وسيوقع لاحقاً على عقد مدته 3 سنوات حتى 2011.

وكان النادي الإيطالي أعلن أن اللاعب سيخضع للفحوص الطبية يوم الأربعاء ويوقع عقده لينضم إلى صفوف النادي اللومباردي.

وذكر النادي على موقعه: "توصل ميلان وبرشلونة إلى اتفاق حول انتقال رونالدينيو إلى ميلان، سيخضع اللاعب لفحص طبي يوم الأربعاء ويوقع عقد يربطه بميلان حتى 30 حزيران/يونيو 2011".

ولم يخف رئيس الوزراء الإيطالي ومالك النادي اللومباردي سيلفيو برلوسكوني فرحته بضم رونالدينيو مساء الثلاثاء حيث قال في حديث تلفزيوني: "رونالدينيو لنا، كلمني غالياني من برشلونة، وسيوقع اللاعب يوم الأربعاء، أتمنى الآن أن يفرح كل من طالبني من الجمهور بضم رونالدينيو إلى ميلان".

وكانت ملامح انتقال الجوهرة البرازيلية بدأت تظهر بعد ظهر الثلاثاء فصرح محامي ميلان لياندرو كانتاميسا: "بدأت تتجسد ملامح انتقال رونالدينيو إلى ميلان"، في وقت كان نائب رئيس ميلان أدريانو غالياني يفاوض في برشلونة رئيس النادي واللاعب وشقيقه روبرتو الذي يشغل منصب مدير أعماله أيضاً.

وكان رونالدينيو البالغ من العمر 28 عاماً تلقى عرضين جديين من ميلان ومانشستر سيتي الإنكليزي الأول تردد أنه بين 15 و20 مليون يورو والثاني نحو 32 مليون يورو لكنه فضل المشاركة مع ميلان الأعرق.


المصدر:موقع الجزيرة الرياضية

_________________

_______________________________________
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في
هذه الساعة وفي كل ساعة ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً
وعيناً حتى تسكنه أرضك طوعاً وتمتعه فيها طويلاً وهب لنا رأفته
ورحمته ودعاءه وخيره بحقه وبحق آبائه الطاهرين.

doctor.zer0
مشرف التصاميم والجرافيكس & مصمم بارع
مشرف التصاميم والجرافيكس & مصمم بارع

عدد الرسائل : 704
العمر : 22
العمل/الترفيه : يا خسارة....طالب
رقم العضوية : 49
المزاج :
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kooora.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى