النور يحصل على جائزة الأمير فيصل ومضر ثانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

النور يحصل على جائزة الأمير فيصل ومضر ثانيا

مُساهمة من طرف *MoHaMmEd* في السبت مايو 03, 2008 9:38 pm



توج فريق النور الأول لكرة اليد يوم أمس ببطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لهذا الموسم بعد الفوز على فريق الأهلي في المباراة الختامية يوم أمس بنتيجة 25/23 في صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف وسط حضور جماهيري كبير ملأ المدرجات ، وتوج الدكتور سلمان السديري رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد في ختام البطولة فريق النور بالدرع والميداليات الذهبية فيما توج فريق مضر بالحصول على المركز الثاني ، وفريق الأهلي على المركز الثالث . مباراة النهائي كانت قمة مميزة تواجد في كلا الفريقين نجوم كرة اليد السعودية الذين أمتعوا الجماهير بالأداء الراقي ، وسارت المباراة بشكل متكافئ منذ بدايتها الا أن فريق النور سار بالنتيجة لتوسيع الفارق من أجل الراحة في الشوط الثاني . ووضع دفاع النور القيود على دوليي الأهلي أمثال بندر الحربي وأحمد ينبعاوي وفلاته ، فيما أبدع ضاربا النور مصطفى الحبيب والمحترف لعبان في هز الشباك الأهلاوية رغم تواجد مناف آل سعيد فيها. وكادت تفلت المباراة في الشوط الثاني من النور من خلال استخدام لاعبي الأهلي خبرتهم الكبيرة ، الا أن الارتباك الكبير في الهجوم الأهلاوي وعدم استغلال الفرص اضافة الى تميز الحارس الدولي محمد آل سالم في صد الكثير من الكرات الخطرة الأمر الذي حافظ به النور على الفارق بهدف وهدفين. وتمكن فريق الأهلي ولمرة واحدة من تسجيل التعادل في الدقيقة 19 من عمر الشوط الثاني بنتيجة 20/20 الا أن مصطفى الحبيب لم يترك لهم مجالا ليعود بالفارق الى هدف اثر اختراقات دفاعات الأهلي غير المحصنة ، وتتواصل أخطاء الأهلي الهجومية ، وتميز حراسة النور ، ويحاول الأهلي تغيير خطته الدفاعية الى 5/1 و 4/2 اثر اللعب 6/صفر طيلة المباراة الا أن الوقت لم يسعفهم حيث سار مصطفى الحبيب بالنتيجة لصالح النور من هدفين عن طريق الجناح وتسديدة قوية ليحسم اللقب لصالح النور.
( الخليج – مضر )
في اللقاء الأول تجاوز فريق مضر نظيره الخليج بنتيجة 31/23 بعد مباراة كانت من طرف واحد هو مضر الذي لعب متكاملا أمام شباب الخليج على أمل خسارة النور أمام الأهلي للعب مباراة فاصلة اليوم مع النور ، الا أن فوز النور على الأهلي حسم اللقب لأبناء سنابس وأنهى به البطولة.
( هبوط الجيل والعدالة )
وفي مربع البقاء والهبوط ضمن فريقا القادسية والحزم البقاء في الدوري الممتاز للموسم القادم بعد فوز القادسية على الجيل 30/25 ، فيما فاز الحزم على العدالة ، وبذلك يهبط الجاران الجيل والعدالة الى دوري الأولى للموسم القادم.
( السديري : ننتظر مقترحات الأندية )
من جهته أكد الدكتور سلمان السديري رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد أن كرة اليد السعودية أكثر من ممتازة ونعمل الآن وفق خطط الاتحاد السابق وبعد نهاية الموسم وضعنا استراتيجية لتطوير اللعبة ، وأن الطموح بتواجد بطل لكل مسابقة كي تكون المنافسة قوية ، وأكد سعي الاتحاد على تثبيت كرة اليد في جميع الأندية مما يوجد جماهيرية كبيرة للعبة . وامتدح السديري جماهيرية نادي النور وحضورها القوي للقاء الختام مما أضفى رونقا خاصا للنهائي ، وأكد بأنه تمت مخاطبة الأندية لتقديم المقترحات والمطالب حول شكل المنافسات أو ضغط الدوري وغير ذلك .
( قصي : اللقب لم يأت بسهولة )
أكد قصي آل سعيد قائد فريق النور بعد التتويج أن تحقيق اللقب لم يأت بسهولة أبدا وجاء بمجهود كافة اللاعبين ، وهو هدية للجماهير الوفية التي آزرتنا ، وفريق الأهلي له باع طويل في كرة اليد ، وانتزاع اللقب أمامه أمر أكثر من رائع.
( آل سالم : شكرا لمن وقف معنا )
وأكد محمد آل سالم حارس فريق النور أن الانجاز هدية متواضعة لأهل سنابس وكل الشكر لمن وقف معنا ، واذا كنت قد أبدعت في المباراة فهذا بفضل الله أولا ثم بتشجيع ومساندة زملائي اللاعبين والجماهير الوفية.

*MoHaMmEd*
مشرف عام
مشرف عام

عدد الرسائل : 943
العمر : 22
العمل/الترفيه : متقاعد
رقم العضوية : 5
المزاج :
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malkiya.net/vb/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النور يحصل على جائزة الأمير فيصل ومضر ثانيا

مُساهمة من طرف NOKIA في الجمعة مايو 09, 2008 10:33 am


مشكوور على الخبر الـ nice

NOKIA
مشرف الصور
مشرف الصور

عدد الرسائل : 138
رقم العضوية : 64
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى